تأثير الألوان في الإعلانات Can Be Fun For Anyone

Wiki Article



ويظهر في الحملات الإعلانية لمنتجات مثل السيارات والكحول والملابس الداخلية، ويستخدم للمؤشرات وأزرار الحث على اتخاذ إجراء.

يعلق الروس أيضاً أهمية كبيرة على علم نفس الألوان. يرمز اللون الأحمر إلى الثروة والحب، ويمثل اللون الأبيض النقاء، ويرمز اللون الأزرق إلى الصقل الروحي. وتتجسد هذه الألوان في العلم الوطني لروسيا.

مع مرور الوقت، تطورت تصورات الألوان. يمكن أن تختلف الارتباطات بين الثقافات، ويمكن أن تظهر أو تتلاشى. يعتمد إدراك الشخص للون أيضاً على جنسه وعمره وخبراته وتفضيلاته الشخصية والسياق الذي يواجه فيه ظلاً معيناً.

الإشارة إلى ضرورة قيام المستخدمين باتخاذ إجراءات محددة

يدل اللون الأزرق على الإيجابية، ويشعرك بالراحة والهدوء والاستقرار والطمأنينة.

يفضل الأستراليون اللون الأخضر، ويميل البلغار نحو اللون الأخضر الداكن والبني، ويفضل الباكستانيون اللون الأخضر الزمردي، بينما ينجذب الهولنديون نحو اللون البرتقالي والأزرق.

الآن بعد أن عرفت كيف ترتبط الألوان والعواطف، يمكنك اختيار الألوان وفقًا لذلك والحصول على النتائج التي تبحث عنها.

الثقافة: الألوان لها معانٍ مختلفة عبر الثقافات، على سبيل المثال، يرمز اللون الأبيض إلى الموت في شرق آسيا والنقاء في الغرب، لذلك يجب البحث في القيم الثقافية الرمزية المرتبطة بالألوان في الأسواق المستهدفة.

يعتمد علم نفس اللون على التأثيرات العقلية والعاطفية للألوان على المبصرين في جميع مناحي اضغط هنا الحياة. هناك بعض القطع الذاتية للغاية لتلوين علم النفس بالإضافة إلى بعض العناصر المقبولة والمثبتة.

تمت الكتابة بواسطة: عاتكة زياد البوريني آخر تحديث: ٢٠:٥١ ، ٢٥ يونيو ٢٠٢٠ ذات صلة تأثير الألوان على نفسية الإنسان

التنزيلات: تعمل أزرار الحوافز الحمراء على تعزيز عمليات تثبيت التطبيق والإبلاغ عن التنزيلات أكثر من الأشكال السلبية.

فيما يلي بعض التأثيرات النفسية الشائعة للألوان في نصف الكرة الأرضية. ضع في اعتبارك أن بعض الظلال أو النغمات قد ينتج عنها معاني مختلفة تمامًا.

العلامات التجارية التي تستخدم اللون الوردي في الغالب تشمل بنك رانيسانس وباربي.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تؤثر التجارِب والتفضيلات الشخصية على كيفية إدراك الأفراد للألوان والتفاعل معها، يمكن أن يساعدك إجراء أبحاث السوق وفهم جمهورك المستهدف في اختيار الألوان التي تناسبهم.

Report this wiki page